الخميس، 5 فبراير 2015

أفضــل 10 أفــلام رعــب للعــام 2014

Poltergeist-582x360
الحيـاة بدون مشاهدة أفلام رعــب حيــاة مملة بلا جدال .. فيلم الرعب المليئ بالدمـاء والأشلاء والاشباح التى تظهــر فجــأة ، يترك أثراً مريحــاً فى النفس بعد الإنتهاء من مشــاهدته .. نوع من التطهيــر اللذيذ لكل المخاوف والكوابيس التى تعشش فى عقولنا ، ولا نسمح لها بالخروج أبداً ..
انتظـرنا فى أراجيــك مُضي شهـوراً عديدة من العام 2014 ، حتى قررنــا أن الوقت قد جــاء لعرض لائحة تضــم أفضل 10 أفلام رعــب صدرت – أو يتــوقّــع صدورها قريباً – في العام 2014 ..
لدينـا هنا الكثير من الاشباح الضالة ، والشياطين الشريرة ، وغرباء الاطوار ، والسفاحيــن الذين يتسلّون بإقتــلاع العيــون ..
الكثير من المــرح المليئ بالصــراخ في العام 2014 !

The Sacrament

مُصوّر فوتوغرافي تمت دعــوته إلى حفل عشــاء من قبل أخته التى تعيــش في بلد بعيــد مجهول ، ولديهــا عادات غامضــة .. المصوّر جلب معه فريق تصــوير كامل ، ليتعرف اكثر على هذه البلدة العجيبة الغامضة أثناء زيارته لشقيقته .. ولم يكن يتصوّر طبعاً الامور المرعبة التى سيجدها فى إنتظــاره ..

Deliver Us From Evil

لدينا هنا فيلم آخر عن شــرطي في مدينة نيــويورك ، تخصص في التحقيق في الجرائم الغامضة والمخيفة الناتجة عن علاقات شيطــانية ، مثل السحر والمس والارواح الشرير .. الفيلم تم عرضه في 4 يوليــو الماضي ، واعتبــره الكثيــرون شبيهــاً في قصته بفيلم The Conjuring الرهيب ، الذي تم عرضه العام الماضي ..
The Purge: Anarchy
الجزء الثــاني من الفيلم الذي حقق مبيعـات عالية جداً للعام الماضي .. تم إطلاق الفيلم فى دور السينمـا في يوم 20 يونيــو الفائت ، وحقق نسبة مشــاهدة عاليــة تمثــل إمتداداً لنجــاح الجزء الاول من الفيلم ..

The Green Inferno

عندما تكون طالباً في رحلة دراسيــة إلى غابات الامازون ، بهــدف انقــاذ القبــائل التى يمكن ان تتعرض إلى الإنقــراض .. فتسقط الطائرة .. تتحطم .. ينجو الطلاب ، ليصبحــوا رهائن في أيدي احدى القبائل الامازونية التى تتغــذي على لحوم البشــر ..
ليس أفضل موقف يمكن ان تتعرض له إذا اردت رأيي ..
الفيلم سيظهـر في دور السينما في سبتمبــر المقبل ..

Paranormal Activity : The Marked Ones

كالعــادة ، امرأة غامضــة غريبة الاطوار تموت في شقة .. يُقام احتفال صاخب أسفل هذه الشقة تحديداً ، ويُلاحظ حدوث أمور عجيبة ومخيفة .. يذهب الشباب بكاميــراتهم لإستطــلاع الشقة الغامضة ، فيتضح في النهاية أن المــرأة التى كانت تسكنها هي فى الأساس ساحرة شريــرة .. ليبــدأ المــرح كله ..

Poltergeist

Poltergeist
الوالد المُدمن الحقيــر الذي أرهــق زوجته وأبنــاؤه ، إلى ان تقرر الزوجة أخيرا الانفصــال .. والذهاب بأولادها للإقامة في بيــت جديد ، وبدء حيــاة جديدة..
وطالما ان الأمر به بيت جديد ، فكالعادة تتكـرر تيمة الرعب الأشهــر بإمتلاء المنزل بالأشباح التى تسعى لقتل الزوجة وأطفــالها ..

DEVIL’S DUE

فيلم آخر من الأفلام التى تناقش فكــرة الاستحواذ الشيطــاني التى لا تأتي إلا أثناء قضــاء شهـر العســل في مكـان بعيــد .. سيكون هناك الكثيــر من الاستعــانة بالقســاوسة ورجال الدين لطــرد الأشباح .. مع الكثير جداً من الاحداث المخيفة والغامضة ..
الفيلم صــدر في يناير الماضي ..

The Guest

دائمـاً ( الضيــف ) غريب الاطوار يحمـل وراؤه قصــة مُرعبة..
العائلة الامريكية التى فقــدت أحد أبنــاءها فى حرب أفغانستــان ، لتفــاجأ بشخــص ما يزورهم ويخبــرهم أنه كــان رفيــق إبنهم الذي مات فى الحرب .. ترحب به العائلة ، وتستضيــفه .. ثم تبدأ العلامات المُرعبة فى الظهــور على وجه الضيــف ، مما يدفع العائلة بالبحــث عن قصــته ومن أين جــاء ..
وتكون في إنتظــارهم مفــاجآت سارة !

Dead snow : Red vs Dead

النــازيّون في حد ذاتهم مُرعبــون ودمويون إلى أقصى حد ..
فما بالك عندما يواجــه بطل الفيلم ( مارتن ) مجموعة من النازييــن ( الموتى الاحيــاء ) .. نازيــون زومبـي يتسلــون بقتــل أصدقاءه وقطع أطرافهم وتمزيقهم بلا توقف ؟
الفيلم صدر يوم 14 فبراير الماضي ..

13Sins

مكـالمـات غريبة تصــل لبطـل الفيلم ، تأمــره بالقيــام بـ 13 خطيئة .. كل خطيئــة أسوأ من اختهــا .. بالتأكيــد يبدو فيلمـاً واعداً جداً ..

Cabin Fever: Patient Zero

هذه المــرة الرعب ليس مصدره شبــح أو شيطـان او قاتل متسلسل .. بل ( فيــروس ) دمــوي مخيف يتغذى على اللحم .. الامر ربمـا يبدو غريباً قليلاً ، ولكن الغرابة ستتحول إلى رعــب هائل عند مشـاهدة احداث الفيلم ..
 *******************
هذه القائمة تضـم كما ذكـرنا مجموعة من افلام الرعــب التى صدرت أو تنتظـر الصدور خلال الاشهــر القادمة من العام 2014 ..
هل لديـك ترشيحــات بأفلام أخرى ، ترى ضــرورة ضمّهـا لهذه القائمة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق